الأخبار و التقارير الإعلامية

زيارة جمعية دراية التعليمية لمجمع الملك سلمان بن عبدالعزيز للغة العربية

في إطار التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية واللغوية، قامت جمعية دراية التعليمية بزيارة إلى مجمع الملك سلمان بن عبدالعزيز للغة العربية. وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التفاعل بين الجمعيات التعليمية والمؤسسات المتخصصة في دعم اللغة العربية ونشرها.
وقد استقبل أ.د سعد بن محمد القحطاني رئيس قطاع البرامج التعليمية بالمجمع رئيس مجلس إدارة الجمعية  أ.د عبدالله الرشود والوفد المرافق له ، حيث تم التعريف بأهم الأقسام والخدمات التي يقدمها المجمع في مجال البحث والتطوير اللغوي، والأنشطة التي تُعنى بتطوير المحتوى اللغوي العربي وتعزيز مكانته في العالمين العربي والدولي. خلال الزيارة، تم تبادل الآراء والخبرات بين أعضاء جمعية دراية التعليمية والقائمين على مجمع الملك سلمان.
 كما تمت مناقشة سبل التعاون المستقبلية بين الجانبين في المجالات التعليمية والبحثية. وركزت النقاشات على أهمية البرامج التي تعنى بتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.
وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي جمعية دراية التعليمية لتعزيز الشراكات مع المؤسسات اللغوية الرائدة، بما يسهم في تحقيق رؤيتها الرامية إلى تحسين مستوى التعليم وتعزيز الهوية اللغوية والثقافية في المجتمع.
البوم الصور
زيارة جمعية دراية التعليمية لمجمع الملك سلمان بن عبدالعزيز للغة العربية
تبرع سريع