الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية تشارك في ملتقى القطاع غير الربحي في التعليم

مشاركة فاعلة وإشادة من زوار الملتقى بالجمعية وبرامجها التعليمية
اختتمت جمعية دراية التعليمية مشاركتها الناجحة في ملتقى القطاع غير الربحي في التعليم، والذي عُقد في وزارة التعليم خلال الفترة من 1445/11/21هـ إلى 1445/11/22هـ . وشهد جناح الجمعية المشارك في الملتقى إقبالًا كبيرًا من الزوار الذين أبدوا إعجابهم بإنجازات الجمعية في مجال التعليم غير الربحي.
حيث عرضت الجمعية مجموعة واسعة من برامجها ومبادراتها، بما في ذلك برنامج نور لمحو الأمية وبرنامج الخطوة الثابتة لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال وبرنامج تمكين لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وغير ذلك. كما شاركت الجمعية في عدد من الندوات وورش العمل التي ناقشت مختلف القضايا المتعلقة بالتعليم غير الربحي.
وقد أثنى العديد من الزوار على عمل الجمعية وإنجازاتها، وعبروا عن تقديرهم لجهودها في دعم التعليم غير الربحي. كما أبدى بعض الزوار رغبتهم في التعاون مع الجمعية في مشاريع مستقبلية.
 
- - -
جمعية دراية التعليمية  تسعى إلى نشر ثقافة التعليم المستمر وتقديم برامج محو الأمية وتقديم برامج تدريبية داعمة للعملية التعليمية ونشر تعليم العلوم الشرعية واللغة العربية . وقد نفذت العديد من البرامج والمبادرات الناجحة التي استفاد منها 1053مستفيد.
جمعية دراية التعليمية أثرٌ مستمر..
البوم الصور
الجمعية تشارك في ملتقى القطاع غير الربحي في التعليم
تبرع سريع